موقع سكر دوت كوم

إخواني الأعزاء لقت تم إغلاق موقع سكر دوت كوم واستحوز عليه موقع سوق دوت كوم المملوك لمجموعة جبار للانترنت

أعلن موقع التسوق سوق دوت كوم Souq.com، والذي يعد من أكبر مراكز للتسوق عبر الإنترنت في الخليج العربي والشرق الأوسط عن استحوازه علي موقع سكر دوت كوم sukar.com، والذي كان يعتبر أول موقع خاص للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، في خطوة هادفه إلى تعزيز ريادة الموقعين في مجال التجارة الإلكترونية في دول الخليج العربي.

ونجح موقع سكر الذي تم تدشينه في أبريل 2010، في إحتلال مكانة رائدة في عالم التسوق لممنتجات الأزياء والحياة العصريه عبر شبكة الإنترنت، وكان يقدم لعملائه الذين تنامى عددهم سريعاً الحصول حصرياً على أفضل المنتجات من أكثر من 700 علامة تجارية ودار أزياء فاخرة للرجال والنساء والأطفال، إضافة إلى منتجات العنايه الشخصيه بالمرأه ومستحضرات التجميل ومستلزمات الديكورات المنزلية.

وبمناسبة الإعلان عن هذا الاستحواز، قال السيد رونالدو مشحور والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لموقع سوق دوت كوم Souq.com: “يمثل استثمارنا في موقع Sukar.com خطوة هامة واستراتيجيه نحو توائم أداء الموقعين وتعزيز مواردهما بهدف بناء أكبر موقع على مستوى قطاع التسوق الالكتروني والتجارة الإلكترونية في الوطن العربي. وتقدر قيمة سوق الأزياء في الوطن العربي بما يزيد على 30 مليون دولار أمريكي، في حين لا تتخطى حصة التجارة الإلكترونية حاجز الـ1%، مما يوفر فرصاً هائلة لتحقيق النمو والازدهار في قطاع التسوق الالكتروني بالشرق الأوسط والوطن العربي، وهو ما شكل الدافع الرئيسي للمضي قدماً في هذا الاستحواز.

تأسس موقع سوق دوت كوم Souq.com في سنة 2005 وهو أحد مواقع شركات مجموعة جبار للإنترنت.
وتوجد المكاتب الرئيسية للموقع في الإمارات العربيه المتحده وتحديداً بإمارة دبي، وله مكاتب عديده في كل من الكويت والأردن والسعودية ومصر، لخدمة العملاء في تلك البلدان.

من جانبه قال سيغان يالسن، مؤسس موقع سكر دوت كوم للتسوق : لقد أثبت موقع سكر مرة تلو الأخرى مكانته الرائدة في مجال عمله، ويأتي استحواذ سوق دوت كوم على الموقع ليؤسس لأكبر شركة في قطاع التسوق الالكتروني في المنطقة. وسيتيح هذا الاستثمار لنا إمكانية تسريع عمليات النمو في التجاره الاكترونيه والتسوق عبر الانترنت، والاستفادة من المزايا القيمة الجديدة التي ستتوفر لدينا، الأمر الذي سيكون له بالغ الأثر في تعزيز ريادتنا في السوق”.

___________________________________________________

ولكن هيهات ما تتقدّم الخطي نحو إغلاق موقع سكر للتسوق أساساً وذلك لأنه لم يحقق الأهداف المطلوبه من إدارته وقد باتت في الآونه الأخيره أن تظهر شكاوي للعملاء وفضائح كثيره منها عدم استرجاع المنتجات ومنتجات غير أصليه و مشاكل لا تعد ولا تحصي.

ويأتي هذا تأكيداً على رؤية وتطلعات إدارة موقع يلا سوق فيما ذكرناه من قبل بخصوص مواقع التسوق الاكتروني في الخليج العربي وأن أفضلهم هو موقع نمشي دوت كوم حيث أنه يتنامي سريعاً ونري له خلال السنوات القادمه الرياده في مجال التسوق عبر الانترنت في الخليج العربي وسيتوسّع إلي الوطن العربي بأكمله والشرق الأوسط.

Leave a Reply

This site is protected by WP-CopyRightPro